علي صوتك
بدأ بث برنامج "علي صوتك" أسبوعيا ومباشرة على شاشة تلفزيون فلسطين منذ عام 2002، بجهود الشباب في طاقم الإعلام المرئي في الهيئة الفلسطينية للإعلام وتفعيل دور الشباب "بيالارا"، وبدعم من منظمة الأمم المتحدة للطفولة "يونيسف". ومدة كل حلقة من "علي صوتك" ساعة ونصف الساعة من البث المباشر أسبوعيا.
ويعد هذا البرنامج نقطة تحول في سياسة تلفزيون فلسطين؛ فكافة أعضاء الطاقم الذي يعده ويقدمه من الشباب الفلسطيني، الذين تتراوح أعمارهم بين 15 و25 عاما، ويناقش مواضيع الشباب وحقوقهم واحتياجاتهم وآمالهم. كما يتعرض البرنامج للأوضاع الاجتماعية والسياسية على الساحة، ويلقي الضوء على المبادرات الشبابية على امتداد الجغرافيا الفلسطينية في الضفة الغربية بما فيها القدس، وقطاع غزة، والهادفة إلى التغيير الإيجابي في مجتمعاتهم الصغيرة.
ولا يغفل معدوه عن إلقاء الضوء على الأحداث العالمية التي تخص الشباب، والأحداث الثقافية التي تخصهم على الصعيدين المحلي والعالمي.
ويتميز البرنامج بخصوصية الطريقة التي يقدم فيها الشباب مواضيعهم كمقدمين في الأستوديو والتقارير التلفزيونية المختلفة، وبتفردهم بأسلوب ذكي وخاص في طرح الأسئلة الحساسة على صناع القرار والمسؤولين المختلفين، بروح شبابية، وإرادة حقيقة للتغيير. ويزور طاقم التلفزيون مختلف القرى والمناطق النائية ليكون صوتا للمهمشين من الشباب.